الدراسة في تركيا لم تعد مستحيلة !

في العاشر من تموز عقدت اكسفورد بالتعاون مع مكتب ازمير للخدمات الطلابية ورشة عمل بعنوان ” الدراسة في تركيا” وذلك للحديث عن أبرز مميزات الدراسة فيها ، هذا وقد تم عقد الورشة “أونلاين” من خلال بث حي ومباشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذي بدوره افسح المجال للإجابة على العديد من استفسارات الطلاب بمشاركة المدربة مايا الحاج محمد والمدربة التركية زينب جولوم .

حيث قامت الحاج محمد بطرح العديد من الأسئلة التي تدور في ذهن كل شخص يرغب بالدراسة في تركيا وذلك بمداخلة الاستاذ عبدالرحمن عبدالجويد -مسؤول في مكتب ازمير للخدمات الطلابية – للأجابة على كل ما يدور في رأس الباحثين عن المنح الدراسة حول العالم وبالأخص تركيا!

وأضاف عبدالجيود أن تركيا من أنسب الدول للدراسة، حيث تتميز بموقع إستراتيجي فريد بين الشرق والغرب، كما أنها تتمتع بقدر واسع من التنوع المناخي والجغرافي لكونها جزءاً من قارتي آسيا وأوروبا على حد سواء، وسوف تجد أن رسوم الجامعات وتكلفة المعيشة في تركيا أرخص وأقل من معظم البلدان الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. كما تهيئ لك بيئة الدراسة في تركيا فرصة خوض التجارب العصرية والتقليدية على حد سواء تحت سقف واحد في بلد أكثر أمناً واستقراراً.

اشترك في مجموعة الدراسة في تركيا على مجتمع اكسفورد

 كيف أكتب خطاب النوايا للمنح التركية؟

افضل10 منح دراسية في تركيا .

أبرز الجامعات الحكومية والخاصة في تركيا.

مقالات ذات صلة

مركز اكسفورد للغات

مركز اكسفورد للغات مركز اكسفورد للغات إحدى مؤسسات اكاديمية اكسفورد واستمتع بتجربة تعلم اللغة على ايدي مدرسين ذوي خبرة عالية في اللغة، نحن متخصصون في…

عروض شهر تموز 2021

عروض اكسفورداستثمر مع اكسفورد وطور مهاراتك تاريخ انتهاء عروض شهر تموز 2021 Days Hours Minutes Seconds مركز اكسفورد للغات خصومات حقيقة على عدد من دورات …

نموذج منح اكسفورد 2022

يجب تسجيل الدخول لكي تحصل على المحنة