الدراسة في تركيا لم تعد مستحيلة !

في العاشر من تموز عقدت اكسفورد بالتعاون مع مكتب ازمير للخدمات الطلابية ورشة عمل بعنوان ” الدراسة في تركيا” وذلك للحديث عن أبرز مميزات الدراسة فيها ، هذا وقد تم عقد الورشة “أونلاين” من خلال بث حي ومباشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذي بدوره افسح المجال للإجابة على العديد من استفسارات الطلاب بمشاركة المدربة مايا الحاج محمد والمدربة التركية زينب جولوم .

حيث قامت الحاج محمد بطرح العديد من الأسئلة التي تدور في ذهن كل شخص يرغب بالدراسة في تركيا وذلك بمداخلة الاستاذ عبدالرحمن عبدالجويد -مسؤول في مكتب ازمير للخدمات الطلابية – للأجابة على كل ما يدور في رأس الباحثين عن المنح الدراسة حول العالم وبالأخص تركيا!

وأضاف عبدالجيود أن تركيا من أنسب الدول للدراسة، حيث تتميز بموقع إستراتيجي فريد بين الشرق والغرب، كما أنها تتمتع بقدر واسع من التنوع المناخي والجغرافي لكونها جزءاً من قارتي آسيا وأوروبا على حد سواء، وسوف تجد أن رسوم الجامعات وتكلفة المعيشة في تركيا أرخص وأقل من معظم البلدان الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. كما تهيئ لك بيئة الدراسة في تركيا فرصة خوض التجارب العصرية والتقليدية على حد سواء تحت سقف واحد في بلد أكثر أمناً واستقراراً.

اشترك في مجموعة الدراسة في تركيا على مجتمع اكسفورد

 كيف أكتب خطاب النوايا للمنح التركية؟

افضل10 منح دراسية في تركيا .

أبرز الجامعات الحكومية والخاصة في تركيا.

مقالات ذات صلة

عروض شهر تموز 2021

عروض اكسفورداستثمر مع اكسفورد وطور مهاراتك تاريخ انتهاء عروض شهر تموز 2021 Days Hours Minutes Seconds مركز اكسفورد للغات خصومات حقيقة على عدد من دورات …

تقديم حلول التدريب وفق المعايير الدولية لتشكيل خريطة جديدة لمستقبل الشباب العربي، لا تنتظر الفرصة حتى تأتي، اصنعها أنت في اكسفورد

خدمات الاعتماد

الدعم والمساعدة

اكسفورد على شبكات التواصل

جميع الحقوق محفوظة © 2021 – أكاديمية اكسفورد الدولية
تصميم Leaders Gate
كتاب التوفل الوطني المكافئ

become part of our

كتاب مكافئ التوفل
TOEFL EQ

احجز نسختك الآن